![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#1
|
||||
|
||||
![]()
هاااااااااااااااي كيف الحال
اليووم البارت الثالث ... بس قبل ما اتكلم على البارت خليني انوه على شي جاني تقرير من حقوق الانسااان في نااس اشتكوني فيه يقولو قصصك تموت من الخووووف وفي نااس كثير تعقدوو من الحيااة وصابهم حالة نفسية حادة والحين انا مطلوب عن حقوقو الانساان (( طير بالله عليك وين الرعب )) ولا اذكركم بتقرير مستشفى الصحة النفسية : يجري ابعاد صغار السن وضعااف النفووووس ووالقوانين المعروفه الي ذكرتها في البارت الثاني وكمان في شغله وحده هههههههههههههههههههه ساارت الناس هنا في المنتدى تقوول عليه جني لاني احكي قصص رعب يها جن هههههههه حلوة حلوة في اكثر من مشاركة قريتها .. (( يووووووه منو هذاا جالس ساعة يبربر فوق روسنا يلا مسوي شكسبير )) .................................................. .................................................. .............................. اول شي نسترجع احداث البارت الثاني : ثاااااااااااااااااااامر (( عرف انو البنت مو بني ادم )) البنت رفعت راسها بيدها لانو الراس زي ماقلنا مفصوول عن الرقبة وثامر طالع في وجهاااا لقى عيووون سوداااااء مافيها بيااااض ولساان زي الثعباان وجالسه تقوول له بصووت اعووذ بالله يخوووووف : اقرب مني اقرب مني ثااااااااااااامر في حالة خوووف شديد جداا جدااا وكااان قلبه يبغى يخرج من مكاانه حاول ثامر يشرد الين وصل عن الباب بس لقى انو الباب مصكوك حاول من الطاقة لقاها مقفله والجنيه وراه تقوول : اقرب مني اقرب مني كانت جايه على جهته وهي ماسكه راسها منظر اتمنى ماتشووفو زيه ثامر خلاص استسلم لامر الواقع طاااااااح من الخووووف بس لسع يسمع اصوات يعني مافقد الوعي وهي جايه جهته .................................................. .................................................. ................... الجنيه اقتربت من ثامر وثامر مستسلم للامر الواقع خلاص مافي مفر اقتربت الجنيه (( كان ثامر جالس على الارض من هوول الصدمة القووية واليأس اقتربت ... ثم اقتربت ..... الين سارت قدامه ...... تخيلو وش سوت ......(( يرجي ابعاد صغار السن وضعاف النفوووس مستشفى الصحة النفسية )) جات مسكت رقبته ومصت دمه وبعدين اكلت رقبته وفصلت راسه عن جسمه .................................................. ......................... في هذي اللحظه كانووووووووو الشباب جالسين بساام وياااسر يتكلمووو وايمن زعلان عشين مافي رجعه وعمار جالس الجلسه المعتاده ويطالع الارض وسط استغراب العيال قال بسااام : شباب ما تلاحظوووو ثامر تأخر يااسر : ايووة والله صح ايمن بستهتار وغضب : رووح دور له يمكن مات هو كمان بسااااام : انت زعلان عشين الرجعه قلت لك رجعه مافي منبغى نتفشل قدام العالم ايمن : صدقني راح تندم على قرارك بساااام : اقول بلا هرج خلينا ندور على ثامر بس يلا خلينا نشوفه يمكن براااا ايمن : رووح انت انا ماني رايح بسااام : ايمن تعوذ من الشيطاان يلا قووم (( عمار مسك راسه وصااح لكن بشويش عشاان لا ينفضح)) ايمن : مو على كيفك يعني بالقوووة شوووية يسمعووووون صووووت دق قووووووووي على الطاقه كانو حجر دق بقوووووووووووووة ياسر : يالله وش ذاااااا ايمن : بسم اللله الرحمن الرحيم (( عمار لمن سمع الكلمة برضوو جالس يمسك راسه )) الشباب ما انتبهو له لانهم قامو يجروون للصوت راحو الشباب يجروووون خرجوو من البيت الي هم مخيمين فيه بسام اقترب وسط الظلام ووراه ياسر وايمن اقترب اقترب وسط الظلام .......................... لقى............ راس ثامر ملياااااااااااان دم ومشوووووووووووه بساااااااام اغمى عليه ايمن : صاااااااااح لالالالالالالالا يااااااااسر : يتمتم بكلام غير مفهوووووووووووووم ..... كان وراهم عماااار يقول بضحك خفيف : ماخاب ظني فيكم ماخاب ظني فيكم وبعدها يضحك بصووت عالي الشباب الان في وضع مايحسدوو عليه بعد ساااعة من وقوع الحادث ............ ايمن : يااله وش هذاا الي نحن فيه يااااسر : قسم بالله احس ما اقدر امشي يارب سااعدني ايمن : لازم ندخل جوه البيت هنا خطر علينا فعلا دخلووووووووو البيت الي كانو فيه .... (( كانو شايلين بسااااااام لانو مغمى عليه ) المهم يوووم انهم دخلووو وهدت نفوسهم بس بقى الخوف موجود خصوصا انهم في اليل ياااسر شاف كشاافه مو شغال اكتشف انو البطاريه غلقت يااااسر : ايمن .... ياخي وين البطارياااات ايمن : هذاااا وقته ؟؟؟ ياااسر : كشاافي مايشتغل ايمن : شوفه في شنطتي .. ياااسر راح لشنطت ايمن وفتحهاااااا لقى .................... راس رائد هو مقسوووم نصين وباين الي جوه راسه (( منظر مخيف جدا جداا )) يااااسر : لا لا لا وصاااااااااااااااااااااااح بصووت عالي وسار يمسك راسه من الخووف ايمن راح شااف الي في الشنطه ومن الصدمه بكى وهو حاط يده على فمه الشباب دخلووو في حاله هستيريه لمدة ساعتين بكى وكل وصياااااح ومن هذي الامور الا عمار (( الي يسال عن بسااااام ... بساام مغمي عليه مافاق لسع )) من الرعب والصيااح والبكي ناااااااامووو وهم مهم حاااسين صحووو في الصباااح ......................الساعه 8 الصباح .................. صحى بسام ولقى عمار قبله عمار : سلامااات .. بساام : الله يسلمك عمار بخبث : حزنت عليك امس بسااام : بالله لا تذكرني والله حزنت ........... وبكي عمار : لاتشيل هم خليني اسوي لك فطووووووور من اللحم الي جبتوو وعجبك بساام : مين له نفس ياكل عمار بصوت مخيف : لا لازم تاكل من امس ماااااااااااااااااااا اكلت راح عمااار والله لايوريكم ((تحذير حقوق الانساان : الي جالس ياكل يترك الاكل خمس دقيقة ويبلع الي في فمه )) راح عمار واخذ راس رائد الي محطوط في الشنطة حق ايمن بسااام من بعيد ينادي : عمار وش جالس تسوي ؟؟ عمار : جالس اطلع الحم انت خليك عندك ارتااح راح عماااار واخذ راس خويه طبعااا الراس مشووه ومقسووم نصين يعني مايباان انو لانساان راح جهز القدور ووولع النار ... وطبخ الرأٍس لمن انتهى من الطبخ .......... راح قدموووووو لبساااااااااااااااام بسااااااااام : عمار وش ذااا عمار : يضحك بخبث هذاا الراس حق الغزال مافي الا هو بسااااام وهو مستغرب : شكلوو زي الانسااان عماااار سوى نفسه يضحك بسااام : عمااااار ترى اعرفك تموت في المزح والحين مو وقته تمزح ونا في ذاا الحال . لاترووح تحط لي الراس الي امس عمااار : الراس الي امس رووح شوفه مااكنه صدقني هذاا راس الغزال بسام : جد ما تكذب عمار : ونا قد كذبت عليك .... راح بساااام اكل من الراس واكل وهو من جد جيعاان يعني ماخلى شي عمار مو جالس ياكل شي ... بسااام تعااال كل عمار : ها ها لا لا انا اكلت قبل ماتصحي بس انت اهم شي تااكل انت تعباااان المسكين بساام جالس ياكل الين انتهى من الاكل بسااام : مشكووووووووور على الاكل مررره حلوووو عمار بهدوء : هذاا الواجب ............ شووية صحى ايمن ... وبعده ياسر ... ايمن : يلا يلا خلونا نمشي اول ماقال كذاااا نظر عمار نظرة مخيفه وعيونه حمرااااء بسااااام : لا لا مستحيل ايمن : بعد كل هذاااااااااااا طيب ليش ترفض عشين الناااس ؟؟؟ بسااام بهدوء : تبغوون الصراحة ...... انا منتحدي مع العيال اني ارجع بعد اسبووع وذا رجعت الحين راح يسوو لي مشكلة ويعتبروني مسخرة ويقعدوو يحشوون فيه ونا ما ارضى... اسمع ياايمن انت وياااسر خلونا نجلس هنا كمان يومين بس مانتحرك من محلنا ابداا ابدااا وبعدهاا نرجع منتو خسرانين شي ايمن : لا لا ياخي ما اقدر اخااطر .. بساااام : باللله تكفى كلها يومين ... ايمن : يووووووووووووووووووووووه خلاص يومين بس ياااسر : خلاص يومين وبعدها والله نمشي ولو رجعنا مشي بساااام : الحمد لله انك وافقت !! الشباب جلسووووو من الصباااح الين الساعة 1 الليل وهم في حالة استعداد وخووووف عمار : كم الساعة يااسر : وحدة عمار بصووت مخيف : هااا يعني بدات اللعبه يااااسر : اي لعبه ايمن : انا اقوول لك اي لعبه قصدووو التفحيط مع الشباب دايم يبداء في هذاا الوقت ... ماهمه الوضع الي نحن فيه الاخ مستهتر .................................................. .... بسااااام : شباب بروووح السيارة اجيب الجوال اجرب ممكن فيه شبكه عشين اذا فيه نطمن اهالينا ايمن : لاتحاول جربت انا قبلك بسااام : ياخي انت شريحت غير ايمن : بس نحن اتفقنا انننا نكون مع بعض بساام : يوووووووووه طيب طيب باخذ عمار معاااي اووكي ايمن : والله ما اردي وش اقوول لكن رووح بسرعة وتعاال (( عمااااااار ماصدق فرصة وجااااات الين عندوو)) بسااام : هاا عمار تجي معاااااااي عمار فرحاان : افاا عليك يبغالها كلام بساام : يلا طيب نمشي السياااارة مي مره بعيده عن البيت الي هم مخيمين فيه بس الطريق مرره يخووف ظلام وشجاااار واصووات الي ينفهم ولا لا وهم ماشين .......... عمار بصووت واطي : بسام كيف الراس الي اليووم بساااام : مره حلوووووو خصوصا العيون صح اذا قالو عيوون الغزال جميلة عماررر : هااااا اهم شي عجبك لاني اصلا سويته لك خصيصااا بسااام : مشكووور انت احسن صااحب لي عمار بخبث : لاشكر على واجب يااصااحبي بعدين وصلوو السياارة عاااد لمن وصلوو طبعاااا بسااااام فتح السيارة راح المسكين دوور دووور وما حصل شوويه قال له عمار : دور تحت مقعدت السايق يمكن تحصله بساااام : والله فكره صح كيف نسيت !! رااح وطى راسه تحت المقعده ودور حق دقيقه شوووووية وهو يدوووووور لمس رجل من تحت المقعده الثانيه لقهاااهااا رجل حمااااااااار ومن فوقها عبااااااايه رفع راسه وطالع فووووووووق لقى ....................... عجاااايز في كل مقعده لابسين عبااايااات ورجولهم حمير وشعورهم بيضاااء منكووشه واسنانهم صفراء ولمن رفع راسه بساام كاانو يبتسموون (( اعوذ بالله من هذاا المنظر )) (( عمار جالس يضحك في هذي اللحظة والعجايز معااه )) عاااد خوينا بدل ماااايصيح سكت من الخووووف ورجووله قاامت تنتفض وووجهه سار احمر من الخوووف بساااام نبضاات قلبه تتسارع دق دق دق بساام المسكين الحين جالس في مقعدت الساااايق يبغيى يشرد بس الخوووف جاااب له شللل شلل من الخووف حتى الكلام والصيااح مايقدر جاااااء عماااااار وقرب من اذن بسااام وقال له بصووت مخيف ::: (( طلع جني )) شفت هذوول هذووول عالمي هذوول اهلي هذووول ناااسي هذوول كل شي لي مسكين انت وقعت في فخي زي ماوقع عماااار خويك وضحك تحسب اني انا عمااااااار مسكين تبغااها على بلاطه يا انسي انا جني كنت في المحل ولمن نزل لي عمار وجاء معاااه يااسر طردت ياااااسر ومسكت عمار وصلخته وبعدهااااااا حطيت لحمه في كيس وتنكرت بشكله ودخلت السيارة عندكم وكأن شي ماساار ووصلتكم هنا ........ وبعدهاااا مات رائد من العجوووووووز وبعدها اناااا كااان لي حسااااااااب مع ثااامر الي يكره الجن يكرهنا ( وصاااااح بصوت عالي ) واستدرجته وخليته يوقع مو وحدة بنت جنيه وخليتها تستدرجه وتقتله (( بسااام دمعت عيونه )) انا انااا الي خليتك تااكل لحم صاحبك عمار وراس خويك رائد (( لمن قال كذااااا بساام استفرغ ونزل كل الي في بطنه )) الله يكرمكم الجني جالس يضحك والعجائز معاااااه ويقووووووول : قد جربت جن ياكلو شي من لحمك (( بساام زي ماقلنا ساااكت من الخوووف يعني زي مايقولو شلل مؤقت )) اوعدك راح تجرب ..... شوووووية شووووية (( منظر خارجي للسيارة )) القزاز كلووووووووووووووووووووووووووووتلطخ دم اكلووووووووه تخيل اربعة عجائز وجني يااكلووووك اكل والعيااذ بالله .................................................. .................................................. (((( نرجع للعيااااااااااااااااااال ياسر وايمن ايمن : العايل تاخرووو ياااسر : الله يستر ايمن : وش رايك نرووح لليسارة نشوفهم يااااسر : يلا بدل محنا جالسين في قلق ......................................... To be Contened |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
![]() |
![]() يعطيك ربي العافية زهران
ماشاء الله خيالك واسع 000عندك قدره على التأليف متى بتكمل ؟ |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#3 |
مراقب عام ![]() |
![]() مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#4 |
![]() |
![]() ماشاء الله عليك انا موقلتلك كملها.كملها بعد المغرب
ماشاء الله عليك والله رائع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#5 |
![]() |
![]() من جد القصه تروع
بس لآزم اكملها ،، والحمدلله اني قريتها العصر والله لو قريتها بالليل كآن الحين مغمى عليه هههههههههههههههههههههههه يلآ ننتظر الضحيه الرابعه ،،، عجل علينا لآتطول |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#6 |
عضو متميز
![]() |
![]() الجزء هذا أروعها على الاطلاق والله يعين بسام مسكين جالوه شلل من الخوف ههههههه
شكراً شكراً شكراً يا زهراني كوووووووول على خيالك الواسع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#7 | ||||||||||||
![]() |
![]()
مشكوووورة راقيه على مرورك ممممممممم يوم او يومين راح اكمل بس خلي هذاا الموضوع شوية تيجه ردود المشكلة اني ما اقدر امسك نفسي راح اكتب بكره ونزل هع |
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#10 | ||||||||||||
![]() |
![]()
هههههههههههههههههه شووفي اذا تبغين افضل النتائج لمن تقري القصه غرفة مظلمة الساعة 1 الليل ومافي احد في الغرفة ولو كاان مافي احد في البيت يكوون احس ![]() مشكووورة |
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
tv رعب ......القرية الملعونه .... الضحية الثانية | زهراني كوووووووول | الإستراحة | 34 | 12-05-2010 07:33 PM |
tv رعب ... القرية الملعونه ... الضحية الاولى | زهراني كوووووووول | الإستراحة | 17 | 07-05-2010 09:15 PM |
الأغنام يقولون ضحية ولكن في الحقيقة حنى الضحية | أمير الرومنسية | المنتدى العام | 3 | 25-11-2009 03:05 AM |
المجموعه الثالثه | مح العدواني مد | السياحة والرحلات في زهران | 15 | 27-04-2008 09:27 PM |
هرمجدون الحرب العالميه الثالثه | Everst | المنتدى العام | 8 | 30-06-2007 07:14 PM |